16 عامًا من الشركة المصنعة المهنية والموردة للثلج الجاهز الممتاز&حل التبريد.

لغة
    • 2007

       تم إنشاء ICESTA. التركيز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لجميع أنواع آلات صنع الثلج مثل آلة تصنيع شرائح الثلج، وآلة تصنيع أنابيب الثلج، وآلة تصنيع قوالب الثلج.

    • 2007
    • 2008

      في يناير 2008، أول شاشة تعمل باللمس لصانع الثلج يمكنها التحكم فقط في النظام، وفي سبتمبر 2008، حصلت على براءتي اختراع لنظام صنع الثلج الذكي ونظام صنع الثلج للمراقبة عن بعد. 

    • 2008
    • 2009.5

      وقد تم بنجاح وضع أول نظام متكامل لتخزين وتسليم الثلج في حاويات للشركة في المملكة العربية السعودية.

    • 2009.5
    • 2009

      حصلت على شهادة الاتحاد الأوروبي CE في يونيو

    • 2009
    • 2011-2012

      فازت باللقب الأول لـ "فئة الائتمان الضريبي A" في مقاطعة Guangdong من عام 2011 إلى عام 2012، وحصلت على العديد من براءات الاختراع الوطنية مثل "نظام كشط الجليد الحلزوني"، ونظام الثلج الأوتوماتيكي المضاد للانسداد "و" آلة تصنيع أنابيب الثلج ماكينة تصنيع أنابيب الثلج"

    • 2011-2012
    • 2016-2018

      في عام 2016، حصلت على شهادة المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة في عام 2018، استثمرت في شركة Liaoning Brothers Sports Technology Co., Ltd.، مع التركيز على المشاريع العالمية واسعة النطاق للرياضات الجليدية والثلجية. في ديسمبر 2018، ظهرت شركة Shenzhen Brothers Cold Chain Technology Co., Ltd. إلى حيز الوجود في هذه اللحظة التاريخية. تم توسيع خط إنتاجها بشكل شامل من صانع الثلج إلى دعم معدات سلسلة التبريد، بما في ذلك جميع أنواع الوحدات الصناعية ومعدات التبريد وما إلى ذلك. وتغطي الشركة مساحة إجمالية قدرها 20000 متر مربع

    • 2016-2018
    • 2019-2021

      في عام 2019، حصلت كل من آلة صنع رقائق الثلج وآلة أنابيب الثلج وآلة تصنيع قوالب الثلج ونظام تخزين الثلج الأوتوماتيكي الكامل على شهادة المنتج عالي التقنية من Guangdong. الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2015 في عام 2021، ما مجموعه 49 براءة اختراع وطنية لنماذج المنفعة وبراءات اختراع وبراءات اختراع للمظهر.

    • 2019-2021
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

History

    • 2007

       ICESTA was established.Focus on the research and development, production and sales of all kinds of ice making machines such as Flake ice machine, tube ice machine, block ice machine.

    • 2007
    • 2008

      In January 2008, the first ice maker touch screen can only control the system, and in September 2008, it obtained two patents of intelligent ice making system and remote monitoring ice making system  

    • 2008
    • 2009.5

      The company's first containerized ice storage and delivery integrated system was successfully put into production in Saudi Arabia.

    • 2009.5
    • 2009

      It received the EU CE certification In June

    • 2009
    • 2011-2012

      Won the first title of "Tax Credit Class A" in Guangdong Province From 2011 to 2012, it obtained many national patents such as "Spiral Ice scraping System," automatic rake ice anti-blocking ice system "and" Pipe Ice Machine shunt plug and Pipe Ice Machine"

    • 2011-2012
    • 2016-2018

      In 2016, obtained the National high-tech Enterprise certificate In 2018,  invested in Liaoning Brothers Sports Technology Co., Ltd., focusing on the global large-scale ice and snow sports projects In December 2018, Shenzhen Brothers Cold Chain Technology Co., Ltd. came into being at the historic moment. Its product line has been comprehensively expanded from ice maker to supporting cold chain equipment, including all kinds of industrial units, refrigeration equipment, etc. The company covers a total area of 20,000 square meters

    • 2016-2018
    • 2019-2021

      In 2019, ICESTA's ice FLAKE machine, ice tube machine, ice block machine and complete automatic ice storage system all obtained Guangdong high-tech product certificate. Obtain the ISO9001:2015 Quality Management System Certification Certificate In 2021, a total of 49 national utility model patents, invention patents and appearance patents.

    • 2019-2021
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English