16 عامًا من الشركة المصنعة المهنية والموردة للثلج الجاهز الممتاز&حل التبريد.

لغة
أخبار

2021 مصايد الأسماك الصينية&معرض المأكولات البحرية

منذ أن بدأنا مصنعنا في عام 2007 ، شاركنا بالفعل في أكثر من 80 معرضًا. بصفتنا أكبر معرض تجاري للمنتجات المائية في العالم ، شاركنا في كل عام ، واكتسبنا الكثير من العملاء هناك.

منذ اندلاع جائحة COVID 19 ، يتعين علينا إلغاء جميع عروضنا الخارجية. والآن ، المعرض الداخلي هو خيارنا الوحيد. الصين هي أكبر وأسرع سوق للمأكولات البحرية نموًا في العالم. يزور أكثر من 35000 متخصص في المأكولات البحرية من جميع أنحاء العالم CFSE سنويًا لإقامة علاقات وتوسيع وجودهم في هذا السوق الديناميكي. نعتقد أننا سنعرف العديد من العملاء هناك.

مرحبًا بكم في زيارة جناحنا في A4-0218. سننضم أيضًا إلى المعرض في شنغهاي هذا العام.

شركة Shenzhen Brother Lce System Co ، Ltd كشركة مصنعة معروفة جيدًا لآلات تصنيع الثلج ورائدة في الصناعة ورائدة في الصين ، قد التزمت بتقديم "صنع في الصين" ممتاز منذ إنشائها في عام 2007.

و 3 علامات تجارية رئيسية ICEST والتي بموجبها لدينا آلة صنع شرائح الثلج ، آلة تصنيع قوالب الثلج ، آلة تصنيع أنابيب الثلج ، آلة تصنيع قوالب الثلج ، آلة تصنيع ألواح الثلج ، آلة تصنيع مكعبات الثلج ، مبردات المياه ، تخزين الثلج الأوتوماتيكي&نظام تسليم مع نظام حاوية ثلج متكامل ، صانعات ثلج منزلية ؛ لقد توسعنا في مجال معدات سلسلة التبريد ، مثل مبردات المياه ، ومجمدات الألواح ومعدات التخزين البارد ، إلخ. توفير العديد من وحدات التبريد ذات درجة الحرارة المتوسطة والمنخفضة ، نحن نخدم العملاء النهائيين بحلول مريحة وشاملة للثلج والتبريد ،
العلامة التجارية ICESTA لمعدات صنع الثلج ، من الإنتاج اليومي من 25 كجم إلى 100 طن ، تخدم محلات السوبر ماركت في العالم ، فنادق البار ، ذبح الدواجن المائية ومعالجة اللحوم ، تصنيع الجلود ، الأصباغ الكيميائية ، المناجم ، البناء الخرساني ، المعدات الطبية ، الصيد البحري ، التزلج الاصطناعي المنتجعات والصناعات الأخرى. ، حتى الآن ، حصلت منتجات العلامة التجارية الرئيسية الأربعة لـ ICESTA على أكثر من 30 براءة اختراع وطنية جديدة ، وحصلت على شهادة السلامة من الاتحاد الأوروبي CE.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

لا تتردد في الاتصال بنا

تلتزم ICESTA دائمًا بفلسفة "المتحدة ، الدقة ، الدولية& متميز "، من فريق التبريد المحترف ، ونظام الجودة الصارم ، ووضع الإدارة الفعال ، واستراتيجية التنمية العالمية ، والموجهة نحو العملاء.  يتم دمج الغرض التجاري للجميع مع هذا المفهوم الداخلي ، وبالتالي وضع أساس متين لتحقيق أهداف الشركة الواسعة.  

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

News

2021 China Fisheries&Seafood Expo

Since We Start Our Factory in 2007, We’ve Already Participate Over 80 Exhibitions. as the World's Largest Aquatic Products Trade Fair, We Took Part in Every Year, and Gain a Lot Customer in There.

Since the Breakout of COVID 19 Pandemic, We Have to Cancel All of Our Outdoor Shows. and Now, the Indoor Exhibition Is Our Only Choice. China Is the World’s Largest and Fastest Growing Seafood Market. More Than 35,000 Seafood Professionals From Around the Globe Visit CFSE Annually to Forge Relationships and Expand Their Presence in This Dynamic Market. We Believe We Will Know Many Customers There.

Welcome Visit Our Booth in A4-0218. We Will Also Join the Expo in Shanghai This Year.

Shenzhen Brother Lce System Co, Ltd as a Well-Known Ice Machine Manufacturer and Industry Leader and Pioneer in China, Has Been Committed to Providing Excellent"Made in China" Since It Establishment in 2007.

and 3 Major Brands ICEST Under Which We Have Flake Ice Machine, Block Ice Machine,Tube Ice Machine, Slurry Ice Machine, Plate Ice Machine,Cube Ice Machine, Water Chillers, Automatic Ice Storing &Delivery System With Integrated Container Ice System ,Household Ice Makers ; We Have Expanded Into the Field of Cold Chain Equipment,Such as Water Chillers, Plate Freezers and Cold Storage Equipment,Etc. Providing for Various Medium and Low Temperature Refrigeration Units, We Are Serving End Customers With Convenient and Comprehensive Ice and Cooling Solutions,
ICESTA's Brand of Ice-Making Equipment, From Daily Production Of25kg to 100 Tons, Serves the World's Supermarkets, Bar Hotels,Aquatic and Meat Processing Poultry Slaughter, Leather Manufacturing, Chemical Dyes, Mines, Concrete Construction, Medical Equipment, Offshore Fishing , Artificial Skiing Resorts and Other Industries., Up to Now, ICESTA's Four Major Brand Products Have Obtained More Than 30 National New Patents, and Have Passed the EU CE Safety Certificate.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Feel free to contact us

ICESTA has always adhered to the philosophy of “UNITED, PRECISION, INTERNATIONALIZED & OUTSTANDING”, from professional refrigeration team, strict quality system, efficient management mode, global development strategy, and customer-oriented.  The business purpose of all is combined with this inner concept, thus laying a solid foundation for the realization of broad corporate goals.  

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English