16 عامًا من الشركة المصنعة المهنية والموردة للثلج الجاهز الممتاز&حل التبريد.

لغة

تخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي

أنت في المكان المناسب تخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على ICESTA Ice System.نحن نضمن أنه موجود هنا ICESTA Ice System.
يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في العديد من التطبيقات وله إمكانات سوقية كبيرة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة تخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة صنع شرائح الثلج في حاوية من ICESTA + تخزين تلقائي لأداة تقطيع الثلج& نظام توصيل الثلج اللولبي + نظام خلط الثلج الطيني
    آلة صنع شرائح الثلج في حاوية من ICESTA + تخزين تلقائي لأداة تقطيع الثلج& نظام توصيل الثلج اللولبي + نظام خلط الثلج الطيني
    نظام سائل الثلج السعودي سعة 200 طن (يشمل آلة صنع شرائح الثلج في حاوية سعة 100 طن + تخزين مجراف الثلج الأوتوماتيكي بسعة 100 طن)& نظام توصيل الثلج اللولبي + نظام خلط الثلج الطيني)*  خصائص المشروع:1. أكمل مصنع ICESTA جميع عمليات التثبيت والتشغيل للنظام في الحاوية بعد الاختبار الكامل. كل ما تحتاجه هو تركيب الحاويات في الموقع وإجراء توصيل خطوط الأنابيب وإمدادات المياه والطاقة. وهو فعال ومريح للغاية.2. نظام التحكم الذكي بشاشة تعمل باللمس، كل كمية المياه، صنع الثلج، تخزين الثلج، التشغيل التلقائي بالكامل، مراقبة المشهد من خلال الكاميرا، الكمبيوتر، التشغيل البصري لمحطة الهاتف المحمول.3. النظام الرئيسي المعياري عن بعد. مع شبكة wifi أو سلك الإنترنت، يمكن التحكم في النظام عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي في المكتب أو في أي مكان.4. الملحقات الرئيسية الضعيفة المجانية، استجابة ما بعد البيع 24 × 365 يومًا، الدعم الفني مدى الحياة
  • آلة تصنيع شرائح الثلج سعة 50 طنًا + 100 طن لتخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي
    آلة تصنيع شرائح الثلج سعة 50 طنًا + 100 طن لتخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي
    جزر المالديف مصنع الثلج بمياه البحر 50 طن& 100 طن بن& نظام توصيل الثلج الأوتوماتيكي* خصائص المشروع:1. أكمل مصنع ICESTA جميع عمليات التركيب والتشغيل للنظام في الحاوية بعد الاختبار الكامل. فقط تحتاج إلى تثبيت الحاويات في الموقع وإجراء اتصال خط الأنابيب والمياه والطاقة. وهو فعال ومريح للغاية.2. نظام تحكم ذكي بشاشة تعمل باللمس ، كل استهلاك المياه ، صنع الثلج ، تخزين الثلج ، التشغيل التلقائي بالكامل ، مراقبة المشهد من خلال الكاميرا ، الكمبيوتر ، التشغيل البصري لمحطة الهاتف المحمول.3. نظام رئيسي معياري عن بعد. مع wifi أو سلك الإنترنت ، يمكن التحكم في النظام عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي في المكتب أو في أي مكان.4. الملحقات الرئيسية المجانية الضعيفة ، استجابة ما بعد البيع 24x365 يومًا ، الدعم الفني مدى الحياة
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

automatic ice storage and automatic ice delivery system

You’re in the right place for automatic ice storage and automatic ice delivery system.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on ICESTA Ice System.we guarantee that it’s here on ICESTA Ice System.
This product is widely used in various applications and has great market potential. .
We aim to provide the highest quality automatic ice storage and automatic ice delivery system.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • ICESTA Containerized flake ice machine+Automatic ice raker storage & screw ice delivery system+Slurry ice mixing system
    ICESTA Containerized flake ice machine+Automatic ice raker storage & screw ice delivery system+Slurry ice mixing system
    Saudi 200 Ton Slurry Ice System (include 100 tons Containerized flake ice machine+100 tons Automatic ice raker storage & screw ice delivery system+Slurry ice mixing system)*  Project Characteristics:1. ICESTA factory has completed all the installation and commissioning of the system in the container after full testing. Just need to install the containers on site and make the pipeline connection, water and power supply. which is quite efficient and convenient. 2. Touch screen intelligent control system, all water intake, ice making, ice storage, fully automatic operation, monitoring the scene through the camera, computer, mobile phone terminal visual operation. 3. Remote Modular Master system .With wifi or internet wire, could control the system by phone or PC in office or anywhere.   4. Free main vulnerable accessories, after-sales response 24x365 days, lifetime technical support
  • 50ton containerized flake ice machine +100 ton automatic ice storage and automatic ice delivery system
    50ton containerized flake ice machine +100 ton automatic ice storage and automatic ice delivery system
    Maldives 50 Ton Seawater Flake Ice plant & 100 Tons Bin & Automatic Ice Delivery System*  Project Characteristics:1. ICESTA factory has completed all the installation and commissioning of the system in the container after full testing. Just need to install the containers on site and make the pipeline connection, water and power supply. which is quite efficient and convenient. 2. Touch screen intelligent control system, all water intake, ice making, ice storage, fully automatic operation, monitoring the scene through the camera, computer, mobile phone terminal visual operation. 3. Remote Modular Master system .With wifi or internet wire, could control the system by phone or PC in office or anywhere.   4. Free main vulnerable accessories, after-sales response 24x365 days, lifetime technical support
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
bahasa Indonesia
हिन्दी
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English